فهرس المؤلفين

آ

ا

ب

  • بارشيد، د/ عبدالله محمد بارشيد واقع طلبة الجامعات السعودية نحو القراءة من وجهة نظرهم، وعلاقته ببعض المتغيرات [المجلد 27، العدد 1، 2019، الصفحة 211-244]
  • بدر، د/ أحمد فهيم التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 83-182]

ح

  • حسن، د/ رمضان علي التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]

خ

  • خليف، د/ سامية سامي محمد برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 93-149]

س

  • سليمان، د/ حنان محمود التشدد الفکري والاجتماعي لدى طلبة المرحلة الثانوية الموهوبين في الأردن. [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 365-396]

ط

  • طه، د/ أماني محمد وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]

ع

  • عبد الرازق، د/ فاطمة محمد بهجت أحمد الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]
  • عبد السميع، د/ عبد العال رياض أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 411-453]
  • عبد العزيز، د/ أحمد محمد محمد إطار استراتيجي لمحو الأمية المعلوماتية لطلاب کليات التربية باستخدام نموذج Big 6 لمواجهة تحديات التخمة المعلوماتية "دراسة ميکروسکوبية". [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 1-91]

غ

  • غانم، د/عصام جمال سليم مهارات قيادة التعليم للتنمية المستدامة التي يجب أن تتوافر لدى مديري المدارس الحکومية بجمهورية مصر العربية من وجهة نظر الخبراء . [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 307-364]

م